مملكة آلفرآشآت ~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معنآ للآبدآع عنوآن ..ممنوع سرقة آي شيء من عندنآ حتى لو كلمهـ فهذآ يدل على آبدآعنآ وعطآءنآ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا بك يا اميرتنا الجميلة يا زائر .. كيفك وكيف المدرسة معاك ؟ .. نورت المملكة الناعمة الجميلة ماشاء الله يا قمر .. تم تجديد المنتدى لكن مو تجديد كامل كامل =) .. علشان بدي اعمل تجديد في عام 2014 تووحفة فنية وبيكون تجديد كامل ومتكامل باذن الله .. تفضلي نورينا لو انت زائرة ولو انت عضوة تفضلي واستمتعي معانا =) كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ 0_a80b7_c179e338_orig

كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
miss beauty ~
آلملكهـ ~
miss beauty ~

نقودكـ ~ : 345

كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ Empty
مُساهمةموضوع: كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ   كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ Emptyالسبت سبتمبر 28, 2013 5:24 am

السلآم عليكم يآ آحلى آميرآت كيفكمـ 
آليوم حبيت آحكيلكم كيف تصير لك رتبة معينهـ في المملكهـ وشو مهآم كل رتبهـ
هالموضوعـ كتير مهم 
وبنفس الوقت ما بدي كل اميرة تفهمني غلط وتساهم بس عشان الرتب
الموضوع للافادة فقط
اولا :
رتبهـ المشرفهـ
اسم الرتبة في المنتدى : اميرة اشراف على قسم ( كذا )
مهام الرتبة : الاشراف على قسم معين .. تعديل اي رد سطحي نقل موضوع لا علاقة له بالقسم الاشراف على القسم بشكل عام :)
كيف تصبحين اميرة اشراف على قسم ما :
ساهمي كثيرا في القسم اللي حبيتيه وحبيت تكوني مشرفته وخلي اي مساهمة لك او اي موضوع لك منسق رائع وجميل وطويل ومفيد وساهمي كثيرا لاجل المنتدى وحبي المنتدى يعني لا تساهمي فقط لتصبحي مشرفة ولا تطلبي الرتبة من الادارة من تطلب رتبة خليه ف علمها انو ما راح نخليها ابدا مشرفة او اي رتبة تانية الادارة تعرف من يستحق 
~~~~~~~~~
رتبهـ آلمرآقبهـ
اسم الرتبة في المنتدى : شرطيهـ آلمملكهـ
مهام الرتبة : هي تقريبا نفس عمل المشرفة لكن على كل الاقسام ترآقب الموآضيع والردود ومن منها سطحي او موضوع مسيئ او موضوع في قسم غير صحيح تنقله وتظبطه 
كيف تصبحين شرطيهـ المملكة :
برضو ساهمي كثيرا لاجل المنتدى ورتبي مساهماتك وكوني مميزة ويجب ان تكوني لك مدة مسجلة في المنتدى والادارة عارفتك كويس مو جديدة يعني حتى لو جديدة ومساهماتك مليون ما بنخليك لانو ما بنثق فيك ببساطة ولا تطلبي الرتبة ابدا 
~~~~~~~~~
رتبهـ البنت التي لديها مساهمات كثيرة 
اسم الرتبة في المنتدى : ملكهـ آلمسآهمآت
مهام الرتبة : ليس لها مهام 
كيف تصبحين ملكة المساهمات :
بنات هاي الرتبة رتبة رائعة جدا لكن ليس لها مهام يعني لا صلاحيات لها لكنها رتبة رائعة واما كيف تصيري لازم تكون مساهماتك كثيييرة جدا جدا يعني فوق الالفين وتكون مرتبة وجميلة واي موضوع لك او رد يكون مرتب طويل مفيد وجميل وراح تاخدي هاللقب باذن الله 
~~~~~~~~~
رتبة المصممة 
اسم الرتبة في المنتدى : مصممة آلمملكهـ آلمبدعهـ
مهام الرتبة : ان تصممي للمنتدى دائما 
كيف تصبحين مصممة المملكة المبدعة :
اولا بنات لازم تكوني مبدعة بالتصميم ومحترفة ولست مبتدئة وع فكرة هالرتبة بتنعطى لاي عضوة مهما كانت عدد مساهماتها المهم ااننا واثقين فيها والمهم انه ردودها ومساهماتها منسقة وحلوة واهم شي يا بنات لازم ما تعطي التصاميم اللي بتصمميها لمنتدانا لاي منتدى تاني وتكوني مبدعة بالتصميم وما تطلبي هالرتبة ابدا احنا بنعرف اللي بتستحق وعلى فكرة صاحبة هالرتبة لو حسيناها حابة المنتدى وبتصممله من قلبها بنعطيها هدايا وجوائز ف هالرتبة كتير مميزة 
وع فكرة يا بنوتات لمن تسال ع رتبة النائبة او المديرة ف لا وجود لهالرتبة في منتدانا للاسف لانو بنات هالرتبة بدها دخول للوحة الادارة وانا متاسفة ما بثق في اي احد يا بنوتات عنجد انا اسفة لكن لسا بامكانك تكوني عندك رتبة من الرتب التانية الرائعة 
تحياتي لكم واتمنى تكونوا قراتوا موضوعي : مس بيوتي 
https://sosomf.jordanforum.net
وردة امل
آميرهـ ذهبيهـ
وردة امل

نقودكـ ~ : 247

مُساهمةموضوع: رد: كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ   كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ Emptyالإثنين سبتمبر 30, 2013 11:43 am

والله هحاول اكون
ملكة المساهمات
لانو لقب كتييييييييييييييير حلو
وماله مهام غفقفغ غفقفغ 
هنفذ ال انتي قلتيه098غل 
ان شا الله هحاول يا سوسوفقفقاغف فقفقاغف غعفغع غعفغع 
miss beauty ~
آلملكهـ ~
miss beauty ~

مُساهمةموضوع: رد: كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ   كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ Emptyالإثنين سبتمبر 30, 2013 5:51 pm

هههههههههههههه والله انك خطيرهـ اهم شي مآله مهآم ههههههههههههه غفقفغ 
طبعآ حبيبتي آنتظر مسآهمآتك بفآرغ آلصبر عشآن آعطيك اللقب 
تحياتي لك
وردة امل
آميرهـ ذهبيهـ
وردة امل

نقودكـ ~ : 247

مُساهمةموضوع: رد: كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ   كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ Emptyالإثنين سبتمبر 30, 2013 10:14 pm

ابعت لي من كل كل الحب والوفاء
miss beauty ~
آلملكهـ ~
miss beauty ~

مُساهمةموضوع: رد: كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ   كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ Emptyالإثنين سبتمبر 30, 2013 10:36 pm

:)))))))))) حبيبتي يا اميرة الورد
عهودة
آميرهـ ذهبيهـ
عهودة

نقودكـ ~ : 230

مُساهمةموضوع: رد: كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ   كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ Emptyالجمعة أكتوبر 04, 2013 7:54 pm

انا بدي اسير مصممة المنتدى المبدعة لاني اعرف اصمم وانا اقدر اسوي واجهه او خلفية بالاصحsunny 
عهودة
آميرهـ ذهبيهـ
عهودة

نقودكـ ~ : 230

مُساهمةموضوع: رد: كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ   كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ Emptyالجمعة أكتوبر 04, 2013 7:55 pm

انا بدي اسير مصممة المنتدى المبدعة لاني اعرف اصمم وانا اقدر اسوي واجهه او خلفية بالاصحsunny 
miss beauty ~
آلملكهـ ~
miss beauty ~

مُساهمةموضوع: رد: كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ   كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ Emptyالجمعة أكتوبر 04, 2013 9:20 pm

حبيبتي عهودة ممنوع طلب الرتب بعدين انا م شفت تصاميمك ابدا
ليونة
آميرهـ new ~
ليونة

نقودكـ ~ : 11

مُساهمةموضوع: رد: كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ   كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ Emptyالسبت أكتوبر 05, 2013 1:49 am

تسلمي رح احاول اطبق القانون
http://ramadan.forumalgerie.net/forum
منولة
آميرهـ ذهبيهـ
منولة

نقودكـ ~ : 260

مُساهمةموضوع: رد: كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ   كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ Emptyالسبت أكتوبر 19, 2013 12:40 am

شكرا كتييييير ليكي حبيبتي سارة رح احاول بقدر الامكان اتفاعل في المنتدى لآ لآ لآ و اطبق القوانين

كيف تصبح لك رتبة في المملكهـ .. ضروري لكل آميرهـ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سارة ضروري
» اميرة الورد ضروري
» ضروري .. سيتم الاغلاق للتجديد